تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني البين، السياقة في حالة سكر، عرقلة السير، وتعريض حياة مستعملي الطريق للخطر.
وجاء تدخل المصالح الأمنية، بحسب بلاغ المديرية الذي اطلع THE PRESS على نسخة منه، عقب رصد سائق سيارة رباعية الدفع وهو يقود مركبته داخل الممر المخصص للطرامواي، في تصرف خطير تسبب في عرقلة حركة السير وتهديد سلامة الراجلين ومستعملي وسائل النقل، وهي الواقعة التي وثقها شريط فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف السائق واثنين من مرافقيه داخل السيارة، حيث تبين أنهم كانوا في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب الأفعال المنسوبة إليهم.
وقد وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد جميع ظروف وملابسات القضية، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.