مديرية الخزينة توظف 2,4 مليار درهم من فائض الخزينة في ثلاث عمليات مالية

xr:d:DADo8glfs9U:6707,j:205321103019575045,t:23102712

أعلنت مديرية الخزينة والمالية الخارجية عن تنفيذ ثلاث عمليات لتوظيف فائض الخزينة بقيمة إجمالية بلغت 2,4 مليار درهم.

وأفادت المديرية، في بلاغ لها، بأن العملية الأولى شملت توظيف مليار درهم عبر آلية إعادة الشراء لمدة ثلاثة أيام، بمعدل فائدة متوسط مرجح بلغ 1,65 في المائة.

كما همت العملية الثانية توظيف 800 مليون درهم، كذلك عن طريق إعادة الشراء لمدة ثلاثة أيام، بسعر فائدة حدد في 1,5 في المائة، وفق المصدر ذاته.

وفي ما يتعلق بالعملية الثالثة، فقد تم إنجازها على بياض بمبلغ 600 مليون درهم، وبسعر فائدة بلغ 2,25 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشور السابق

مطالب برلمانية بالتحقيق في رفع أثمنة المقاهي أثناء بث مباريات المونديال

المنشور التالي

إجهاض تهديد إرهابي بالمملكة.. اعتقال عنصر موال لـ”داعش” في بركان

المقالات ذات الصلة